يسرنا أن نعلن أنّ Path Solutions قد حصدت تصنيفًا متقدمًا كما تمّ اختيارها كفائزة عن ثلاث فئات بين أفضل الشركات في جميع أنحاء العالم خلال حفل جوائز Fintech Prize للعام 2021 الذي أقيم مؤخرًا في الأول من كانون الأول/ديسمبر وبُث افتراضيًا على YouTube:

  • فازت باث سوليوشنز بجائزة أفضل مزوّد لحلول التكنولوجيا المالية الإسلامية للعام، للمرة الثانية على التوالي.
  • وفازت شركةIFIN Services  التي تمّ تأسيسها من قبل اثنتين من رواد التمويل الإسلامي Path Solutions وIFAAS بجائزة أفضل شركة ناشئة في مجال التكنولوجيا المالية الإسلامية للعام.
  • كما حصد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي السابق لـPath Solutions، محمد الخطيب جائزة رائد التكنولوجيا المالية للعام.

لطالما عُرفتPath Solutions  على أنها الرائدة عالميًا في مجال برمجيات الخدمات المصرفية الإسلامية الأساسية التي تبتكر أهم الحلول المتوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية لتلبية متطلبات القطاع واحتياجاته على الوجه الأكمل مع مواكبة التحول الجذري إلى الخدمات المصرفية الرقمية. ولقد تمّ الاستحواذ على الشركة مؤخرًا من قبل عملاق التكنولوجيا .Azentio Software

 

تعقيبًا على هذا الانجاز، علّق محمد الخطيب قائلاً: "إنه لشرف عظيم لنا أن نفوز بـ Fintech Prizeعن ثلاث فئات مختلفة، وهو تكريم استثنائي لفريق يسعى دائمًا إلى التميّز من خلال تطوير برامج مصرفية إسلامية فريدة ومبتكرة لا مثيل لها في السوق اليوم. كذلك، نتطلع إلى الاستمرار في تمكين البنوك الإسلامية بتقنيات متطورة تمكنها من جني ثمار رحلة التحول الرقمي لهذا القطاع".

 

وبدوره علّق مصطفى كوجو، مؤسس Faster Community قائلاً: "مما لا شكّ فيه أنّ موقع Path Solutions الريادي في مجال ابتكار أجدد حلول تكنولوجيا الخدمات المصرفية الإسلامية كان العلامة الفارقة في تألقها وتميزها عن باقي منافسيها، لاسيما أنّ على رأسها قائدًا مميزًا مثال محمد الخطيب ما جعلها تستحق هذه الجوائز الثلاث. تهانينا على هذا الإنجاز، وأنا أتطلع إلى رؤية الفرص المذهلة التي تنتظرها الآن لا سيما بعد انضمامها إلى Azentio Software".

 

تمّ إطلاقFintech Prize  في عام 2020 من قبل Faster Community، تكريمًا للتميز في قطاع الخدمات المصرفية والتمويل الإسلامي. وتسلط جائزة Fintech Prize المرموقة الضوء على أعمال ومبادرات الشركات الناشئة والرائدة ورواد الأعمال في مجال التكنولوجيا المالية، لما تقدمه من حلول مبتكرة ومتقدمة، مع الالتزام بقواعد الشريعة الإسلامية ومراعاة التمويل الإسلامي.

للاطّلاع على أسماء الفائزين لعام 2021، يُرجى النقر على الرابط أدناه: 

https://www.youtube.com/watch?v=kRJs1MzVkVk